تعزيز النضج الرقمي للخدمات للمستفيدين الأفراد والشركات
الحلول المقدمة
بناء طبقة تكامل آمنة بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومزودي البيانات الوطنية (وزارة الداخلية، وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وزارة الصحة).
تطوير واستكشاف مساعد الذكاء الاصطناعي (“عقل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية”) لتوجيه المستخدمين وتعزيز خدمة العملاء
تأثير قابل للقياس
تقليل وقت معالجة المطالبات بأكثر من 70%
تقليل الاستفسارات الواردة والعبء الإداري بشكل كبير
زيادة رضا المستخدم ورفع مستوى نضج الذكاء الاصطناعي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية
زيادة مؤشر التحول الرقمي للعملاء في قياس